lundi 8 avril 2019

عاجل: هذا هو تاريخ ظهور نتائج قرعة أمريكا 2020



السلام عليكم جميعا،
ابتداء من اليوم بدأ العد العكسي لاسقبال الحدث الذي ينتظره المغاربة خاصة وكل مواطنين دول المعمور، (الله يسهل و يفرح كل الشباب) ظهور نتائج قرعة أمريكا فوج 2020 الذي سيصادف يوم الثلاثاء 7 مايو 2019 إن شاء الله.
كلنا نحن المغاربة سواء بالمغرب أو المقيمين بدول المهجر ننتظر النتائج التي تمنى أن تفرح كل العائلات المغربية و العربية بحول الله؛ وسنكون نحن الجالية المغربية بأمريكا في انتظار الفائزين بقرعة أمريكا 2020 (DV-2020) من أجل الإلتحاق بمجموعاتنا (يمكنكم التواصل معي في الخاص)، من أجل التوجيه و الإرشاد و إعطاء المعلومات الكافية للمهاجر الجديد لانطلاقة أفظل في بلاد المهجر.
أنصح كل الفائزين بقرعة أمريكا التريت و عدم التسرع في ملئ الإستمارة التانية مابعد الفوز DS-260 لتفادي الأخطاء لأنها ستظم المعلومات الشخصية الدقيقة المتعلقة بكل فائز، و يبنى عليها إلى جانب استمارة المشاركة إلى جانب أمور أخرى في قرار موظف القنصلية من أجل إصدار التأشيرة للفائز بالقرعة أو رفض ملفه بالكامل.
يمكنكم مبدئيا تعديل و تحديث السيرة الذاتية الخاصة بكم مع التأكيد على التواريخ لأن المعلومات المهنية و الدراسية من الأمور المتظمنة للإستمارة التانية DS-260
الفوز بقرعة أمريكا و اختيار إسم الفائز في السحب لايعني أنه سيحصل على تأشيرة الهجرة لدخول أمريكا، بل حتى الحصول على التأشيرة والوصول إلى الحدود الأمريكية في أقرب مطار دولي بأمريكا كمطار نيويورك، بوسطن أو واشنطن مثلا لايعني أن الفائز سيدخل أمريكا إلا بعد الإنتهاء من إجرآت الدخول و موافقة موظف الهجرة بدخول الولايات المتحدة الأمريكية؛ وقد يرفض دخوله (لا قدر الله) كما حدث مع أشخاص من قبل.



لذلك، لا ننصح أي شخص سيفوز في القرعة بأن يتوقف عن الدراسة أو أن يستقيل من عمله أو أن يفكر في بيع ممتلكاته حتى و إن كانت السيارة؛ حتى يستكمل كل الإجرآت إن شاء الله.
لكم مني خالص التحية و بالتوفيق إن شاء الله


قرعة أمريكا 2020 | بث مباشر خاص عن كيفية ملئ استمارة المشاركة بطريقة صحيحة - الجزء الأول

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

من أجل الحصول على جواز السفر أول مرة أو تجديده

  من أجل الحصول على جواز السفر أول مرة أو تجديده أولا: ملئ الإستمارة الخاصة بالتمبر من خلال الموقع الرسمي 👇 و التوصل بكود تفعيل نفس الإستما...